الالات والعروض.
بيانو

كمان

الترومبون

جيتار

القيثارة

الفلوت

طبول

العود

الغناء

 

التعليم الموسيقي المبكر:   التعليم الموسيقي المبكر مخصص للأطفال في سن ما قبل المدرسة ويعزز التجربة الموسيقية عامة. لا يتعلق الأمر بتعلم النوتة الموسيقية أو تعلم آلة موسيقية على وجه التحديد ، بل يجب أن يوقظ بشكل ترفيهى متعة التجريب والارتجال في الغناء والرقص والرسم. بالإضافة إلى الأهداف الموسيقية، يجب أن تخدم الدروس الجماعية بشكل خاص تعزيز المهارات اللغوية. يتعلق الأمر بالغناء واللعب والرقص والرسم!

دورة الأسرة والطفل:  في دورة الأسرة والطفل ، يختبر الأطفال الموسيقى بشكل ترفيهى مع أحد أفراد الأسرة. يرقص الناس ويلعبون ويغنون معًا وهذا أكثر متعة مع الجدة - الأم - العمة - الجد أو الأب. جنبًا إلى جنب مع طفلك، يتم تعزيز وتقوية الروابط اللغوية والنمائية والأسرية بطريقة إبداعية ومرحة.

نقدم أيضًا الخيارات التالية:

الآلات الدائرية: ما الأداة التي يجب أن يتعلمها طفلي؟ هل هو يصل إلى هذا الحد؟ ما هو الأفضل؟ يمكننا إخبارك بذلك في نهاية الدورة. من أجل اكتشاف حب آلة واحدة مع الطفل ، يتم تقديم واختبار الآلات الأربعة الأساسية في دروس جماعية (الفلوت، البيانو، الطبول، القيثارة / الجيتار) على مدى عدة أسابيع. في النهاية، يتلقى الطلاب تقييمًا للأدوات الفردية ويمكنهم بالتالي الالتزام.

الفرقة والمجموعة:   من خلال عرض الفرقة والمجموعة لدينا يتاح لأطفال المدارس فرصة تأليف الموسيقى في فرقة أو مجموعة. الفرقة تتدرب على العديد من الأغاني على آلات الطبول، والباص ، والجيتار، والبيانو، والغناء، وتعمل على الأغاني الخاصة بهم وتقدمها خلال العام الدراسي. في مجموعاتنا (دروس الأوتار أو القيثارة أو الفلوت)، يتم تعلم الآلة معًا في دروس جماعية ويتم تعيين الأغاني التي يتم تقديمها خلال العام الدراسي على الموسيقى.